تطبيقات الويب 2.0 تعمل
علي بناء المحتوي التعليمي, وتحقيق أهداف المواد الدراسية وإثراء التفاعل بين
الطلاب وبعضهم وبين الطلاب والمعلمين حيث تجعل الطالب متفاعل ومشارك لا مجرد مستقبل ومتلقي نظرًا لما تتميز به من
التفاعلية والمرونة, بالإضافة إلي أنها تسهم في رفع كفاءة العملية
ألتعليمية, كما تعمل علي إيصال المادة العلمية للمتعلم بجاذبية, إضافة إلى أنها تساهم في جعل التعليم تعاوني وتكاملي بين الطلاب فالجميع يتشارك في التحرير والنشر والإضافة والتعليق, مما يسهم في رفع طموح الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في التعليم والتعلم بالإضافة
إلى مجانية هذه التطبيقات, كما تعمل هذه التطبيقات علي إستخدام ما يسمي بـ Learning Objects والتي تعني إستخدام عناصر التعلم مثل النصوص والصور والفيديو جميعها في
موقع واحد.
الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
The technique is closely associated with the scientific development at all the human knowledge fields specially the educational field a...
-
مفهوم الببليوجرافيا الببليوجرافيا (الببليوغرافيا) ومرادفها (الوراقيات) هو مصطلح من أصل يوناني يتكون من مقطعين "ببليو" B...
-
نصـــائــــح تــربــــويـــة: إذا رأيت ابنك يبكي فلا تضيع وقتك بإسكاته. أشر إلى حمامة أو غيمة بالسماء لينظر إليها وسيسكت، لأن فسيولوجي...
-
تطبيقات الويب 2.0 تعمل علي بناء المحتوي التعليمي, وتحقيق أهداف المواد الدراسية وإثراء التفاعل بين الطلاب وبعضهم وبين الطلاب والمعلمي...
تطبيقات الويب2.0 تعمل علي بناء المحتوي التعليمي, وتحقيق أهداف المواد الدراسية وإثراء التفاعل بين الطلاب وبعضهم وبين الطلاب والمعلمين حيث تجعل الطالب متفاعل ومشارك لا مجرد مستقبل ومتلقي نظرًا لما تتميز به من التفاعلية والمرونة, بالإضافة إلي أنها تسهم في رفع كفاءة العملية ألتعليمية, كما تعمل علي إيصال المادة العلمية للمتعلم بجاذبية, إضافة إلى أنها تساهم في جعل التعليم تعاوني وتكاملي بين الطلاب فالجميع يتشارك في التحرير والنشر والإضافة والتعليق, مما يسهم في رفع طموح الطلاب وتشجيعهم على المشاركة في التعليم والتعلم بالإضافة إلى مجانية هذه التطبيقات, كما تعمل هذه التطبيقات علي إستخدام ما يسمي بـ Learning Objects والتي تعني إستخدام عناصر التعلم مثل النصوص والصور والفيديو جميعها في موقع واحد.
ردحذف